آخر الأحداث والمستجدات 

استنفار أمني بمكناس يسفر عن تطهير المدينة من عشرات الجانحين والمبحوث عنهم

استنفار أمني بمكناس يسفر عن تطهير المدينة من عشرات الجانحين والمبحوث عنهم

حالة استنفار قصوى شهدتها ولاية أمن مكناس خلال الأسبوع الجاري، ومن المنتظر ان تستمر الى ساعة متأخرة من ليلة يومه الجمعة، حيث أسفرت عن توقيف عشرات الجانحين والمبحوث عنهم بالعديد من البؤر السوداء بالعاصمة الإسماعيلية.

مكناس بريس، عاينت حالة الاستنفار التي عرفتها مختلف المصالح والفرق التابعة لولاية أمن مكناس، من خلال تنفيذها لحملات أمنية مكثفة وممركزة بالعديد من الأحياء كحي برج مولاي عمر وسيدي بابا، شاركت فيها عناصر وفرق أمنية من مختلف الدوائر، الأمر الذي مكن من توقيف مجموعة من الجانحين المتورطين في تهم تنوعت بين حيازة الأسلحة البيضاء والسكر العلني وحيازة وترويج المخدرات، كما أسفرت كذلك عن توقيف عشرات المبحوث عنهم.
من جهة أخرى، من المنتظر أن يبلغ الاستنفار الأمني أوجه، ليلة يومه الجمعة، حيث ستبقى أبواب مختلف الدوائر الأمنية مفتوحة الى ساعة متأخرة من الليل، قصد معالجة جميع القضايا المرتبطة بمخلفات الحملة الميدانية، التي ستنخرط فيها مجموعة الفرق، كالصقور والدراجين وكذا "الباراجات" الأمنية المنتشرة بمختلف مداخل ومخارج المدينة.
وعزا مصدر لمكناس بريس دوافع هذا الاستنفار الأمني، الذي يهدف الى استتباب الأمن ومحاربة الجريمة بشكل استباقي، الى حالة الاكتظاظ التي تعرفها المدينة بارتفاع عدد الوافدين عليها، خاصة مغاربة المهجر وغيرهم من المواطنين الذين اختاروا قضاء عطلة عيد الأضحى المبارك بمدينة مكناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-08-09 22:43:39

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك