آخر الأحداث والمستجدات 

للمرة الثانية على التوالي وفي ثاني أيام العيد : أمن مكناس يستعمل السلاح لايقاف جانحين

للمرة الثانية على التوالي وفي ثاني أيام العيد : أمن مكناس يستعمل السلاح لايقاف جانحين

بعد عملية توقيف جانح بحي الزيتون باستعمال المسدس الوظيفي لمقدم شرطة، فجر يومه الثلاثاء، لحظة محاولته سرقة مواطن تحت طائلة العنف والتهديد بواسطة السلاح الأبيض، بحي الزيتون، اضطرت عناصر الأمن لاستعمال السلاح الناري في عملية أخرى خلال نفس اليوم، لايقاف جانحين.

وحسب بلاغ لمديرية الأمن، فقد تمكنت عناصر فرقة الأبحاث التابعة لولاية أمن مكناس، صباح اليوم الثلاثاء، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية العديدة، يبلغان من العمر 32 و34 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالضرب والجرح العمديين باستعمال السلاح الأبيض.

وأفاد نفس البلاغ أن دورية للشرطة كانت قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيهما بعد اعتدائها على ضحيتين وتعريضهما لاعتداء جسدي بواسطة أدوات حادة، بسبب خلافات شخصية سابقة، وذلك قبل أن يعرضا عناصر الشرطة لتهديد خطير وجدي، مما اضطر موظفي شرطة لإشهار أسلحتهما الوظيفية بشكل أسفر عن ضبط المشتبه فيهما وحجز الأسلحة البيضاء التي كانت بحوزتهما.

وأضاف البلاغ أنه قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الظروف والملابسات المرتبطة بهذه القضية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-08-13 17:08:57

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك