آخر الأحداث والمستجدات 

مباراة توظيف بغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس تخلق جدلا

مباراة توظيف بغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس تخلق جدلا

من جديد خلقت مباراة توظيف بغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس،التي يرأسها المنسق الإقليمي لحزب الاحرار بمكناس، جدلا واسعا بعد الاعلان عن نتائجها، حيث كشفت عن فوز رئيس شبيبة حزب الأحرار بعمالة مكناس.

المباراة التي تم الاعلان عنها وعن نتائجها في البوابة الرسمية للوظيفة العمومية، اجتاز شقها الكتابي 297 مترشحا ومترشحة يمثلون مختلف أقاليم المملكة، فيما اجتاز شقها الشفوي 25 من المتفوقين منهم، قبل أن يكون المنصب، وهو متصرف من الدرجة الثالثة من نصيب الشاب هشام طنيبو، العضو النشيط والبارز في حزب الأحرار محليا وجهويا، والحاصل على شهادة الاجازة في العلوم الاقتصادية، فيما يوجد في لائحة الانتظار مترشحة واحدة تنحدر هي الاخرى من مدينة مكناس.

وبمجرد الاعلان عن نتائج المباراة انقسم نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بمكناس بين مهنئ للشاب هشام طنيبو،وبين مشكك في نتائج المباراة التي لم يطعن في نتائجها الى حدود الساعة أي أحد من المترشحين.

جدير بالذكر ان هذا الجدل ليس هو الأول من نوعه الذي يصاحب مباراة توظيف بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بمكناس، فقد صاحب مباراة توظيف سابقة أعلنت عنها ذات الغرفة في عهد الرئيس السابق الحاج طاهري، عم الرئيس الحالي، جدلا كبيرا وسط أعضاء الغرفة بعد الاعلان عن نتائجها والتي أظهرت فوز ابنته، نسرين طاهري، شقيقة البرلمانية الحركية لبنى طاهري، بمنصب متصرفة من الدرجة الثانية بذات الغرفة، والتي تزاول عملها حاليا بملحقة الغرفة بإقليم الحاجب.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-08-18 20:08:08

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك