آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يستعد للبطولة بفريقين ومكتبين مسيرين

النادي المكناسي يستعد للبطولة بفريقين ومكتبين مسيرين

يستعد فارس العاصمة الاسماعيلية، فريق النادي المكناسي، لبطولة قسم الهواة أو ما يصطلح عليه قسم المظاليم، بفريقين لكل منهما طاقمه التقني ومكتبه المسير.

انقسام النادي المكناسي جاء بعد الأحداث الأخيرة التي شهدها مكتبه المسير من انقلاب ناعم على رئيسه مصطفى مرزاق، من طرف الكاتب العام للفريق، الذي قام بعقد جمع عام استثنائي مستعينا ببعض المنخرطين، ليشكل لجنة مؤقتة تحت قيادته،و يصبح بالتالي رئيسا لفريق النادي المكناسي رقم 2، بينما يتمسك مرزاق بفريق النادي المكناسي رقم 1 بسبب ما اعتبره عدم مشروعية الجمع العام الذي عقده كاتبه العام.

وباشر كل من النادي المكناسي رقم 1 تداربيه استعدادا لانطلاق البطولة وذلك تحت إشراق طاقم تقني يقوده المدرب عبد الله بلبكري، فيما حافظ فريق النادي المكناسي رقم 2 على المدرب السابق عبد الرزاق الحمــدوشي، ليبقى الحكم الفيصل بينهما رقعة الميدان خلال أولى مباريات بطولة القسم الأول هواة.

واعتبر الكثير من المتتبعين للشأن الرياضي بمكناس، ان العبث الذي يعيشه فريق النادي المكناسي، مجرد تجليات لصراعات شخصية وأطماع لقيادة النادي الغارق في مستنقع من الفساد المالي والاداري، في غياب أي تدخل لسلطات عمالة مكناس، رغم الاحتجاجات المتكررة التي عرفها مقر هذه الاخيرة سواء من طرف جماهير النادي المنضوية تحت لواء "أولتراس الرجال الحمر" أو لاعبي الفريق أنفسهم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-08-25 23:48:32

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك