آخر الأحداث والمستجدات 

المخرج بوسلهام الضعيف يمثل المغرب في مهرجان المسرح التجريبي والمعاصر بمصر

المخرج بوسلهام الضعيف يمثل المغرب في مهرجان المسرح التجريبي والمعاصر بمصر

يشارك المخرج المغربي بوسلهام الضعيف في الدورة السادسة والعشرون لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي والمعاصر في الفترة المتراوحة مابين 10 و19 شتنبر 2019 .

ويشارك المخرج الدكتور بوسلهام الضعيف في الندوة الرسمية للمهرجان حول المسرح الإفريقي . ومعلوم أن بوسلهام قد شارك في يوليوز الماضي في مهرجان أفينيون بفرنسا ، حيث دعي للحديث عن تجربته المسرحية المتميزة وطنيا وعربيا .

ويستعد بوسلهام الضعيف داخل فرقته مسرح الشامات لتنظيم الدورة الثانية لمهرجان مكناس للمسرح (مكناس خشبة لمسارح العالم ) الدورة الثانية ستعرف مشاركة أكثر من عشرة دولة و بالإضافة الى الورشات تكريم شخصيات مسرحية وازنة .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-09-05 16:42:34

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 09/09/2019 على 12h48
Toutes nos cordiales et sincères félicitations pour cette artiste cultivé et engagé pour la cause de la culture , bonne chance à lui et à toutes les bonnes volontés comme lui, qui veulent et agissent pur le bien de la cité Ismaélienne , cette vile aux grands atouts , ce joyau architectural , patrimoine universel , Versailles du Maroc et le Jérusalem de l’occident.

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك