آخر الأحداث والمستجدات 

هذا ما قضت به استئنافية مكناس في حق مديرة مراكز نداء مشبوهة تقدم خدمات جنسية

هذا ما قضت به استئنافية مكناس في حق مديرة مراكز نداء مشبوهة تقدم خدمات جنسية

أصدرت ابتدائية مكناس، مؤخرا، حكمها المتعلق بالملف الذي تتابع فيه مديرة مراكز نداء بعدد من المدن المغربية من بينها مكناس، وقضت بإدانتها بتهمة “المشاركة في إحداث شبكة مواصلات مختلسة”، وقضت بحبسها بثمانية أشهر نافذة، وغرامة مالية قدرها 5 ملايين سنتيم.

وتعود تفاصيل القضية الى شهر يونيو الماضي، حينما قامت عناصر الشرطة القضائية بمداهمة مراكز نداء بمدن مكناس الدار البيضاء ومراكش ووجدة وخنيفرة، واعتقال مستخدميها، على خلفية شكاية تقدمت بها إحدى شركات الاتصالات، تتهم فيها هذه المراكز بتكبيدها خسائر مادية كبيرة، عن طريق تحويل مكالمات محلية إلى دولية، والإطالة في زمنها باستمالة الزبناء عن طريق إيحاءات جنسية.

وجرى اعتقال مديرة هذه المراكز التي تنحدر من مدينة طنجة ومتابعتها من طرف النيابة العامة بتهم المشاركة في التحريض على الدعارة عبر خدمات هاتفية عن بعد، والنصب والاحتيال على نظم المعالجة للمكالمات الهاتفية والإخلال به، هذا بالاضافة إلى الجنحة التي أدينت بها وهي المشاركة في إحداث شبكة مواصلات مختلسة.

وذكرت مصادر للموقع أن حكم ابتدائية مكناس جاء مخففا، بالنظر إلى تدهور الحالة الصحية للمعتقلة التي تعاني من مرض السكري، وكذا لانعدام سوابقها القضائية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : برلمان.كوم
التاريخ : 2019-09-08 20:33:59

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك