آخر الأحداث والمستجدات 

أم تلميذة تعتدي بالضرب على مديرة إعدادية بفاس رفضت منحها وثيقة إدارية

أم تلميذة تعتدي بالضرب على مديرة إعدادية بفاس رفضت منحها وثيقة إدارية

سجلت المديرية الاقليمية لوزارة التعليم بفاس مع بداية الدخول المدرسي الجاري، حالة اعتداء طالت مديرة ثانوية اعدادية بحي جنان الورد.

وحسب مصادر نقابية، فقد قامت والدة إحدى التلميذات بمعية سيديتين كانا برفقتها، بالاعتداء جسديا على مديرة الثانوية الاعدادية قاسم أمين بجنان الورد بفاس، الامر الذي ترتب عنه إصابة الضحية بجروح وكدمات على مستوى الوجه، مما استدعى نقلها الى إحدى المصحات الخاصة.

وحسب نفس المصدر فسبب الاعتداء يعود الى رفض المديرة تلبية طلب أم التلميذة بمنحها شهادة المغادرة، وذلك لأسباب مسطرية وإدارية تفرض حضور ولي الأمر،وهو الشرط الذي لم تستسغه المعنية بالامر لتقوم بالاعتداء على الضحية.

ومباشرة بعد إشعارها بالقضية، قامت مديرية التعليم بفاس بإيفاد لجنة الى المؤسسة للتحقيق في الموضوع وحيثيات الاحداث، قبل ان تباشر مسطرة مقاضاة المعتدين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-09-09 19:10:12

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك