آخر الأحداث والمستجدات 

هذا جديد محاكمة شباب حي تواركة أبطال فيديو كليب "أرا الفانيد"

هذا جديد محاكمة شباب حي تواركة أبطال فيديو كليب

قررت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمكناس، رفض الاستجابة للملتمس الذي تقدم به دفاع تسعة متهمين، الرامي إلى تمتيع موكليه بالسراح المؤقت، ولو مقابل كفالة مالية تحددها المحكمة، وهو الملتمس الذي عارضه ممثل النيابة العامة.

وقررت الغرفة ذاتها إعادة استدعاء ممثل الدولة المغربية والأمن الوطني، بعدما تبين لها عدم وجود دليل على التوصل بالاستدعاء.

وحددت الغرفة ثامن أكتوبر المقبل موعدا للشروع في محاكمة المتهمين، المتابعين من قبل وكيل الملك لدى ابتدائية مكناس، من أجل جنح حيازة واستهلاك المخدرات، وحيازة السلاح بدون مبرر قانوني، وإهانة هيأة منظمة، وموظفين عموميين، والتحريض على حيازة واستهلاك المخدرات، والإخلال العلني بالحياء، والمشاركة في ذلك، كل حسب المنسوب إليه.

وذكرت مصادر”الصباح” أن القضية انفجرت في خامس يوليوز الماضي، عندما توصلت مصلحة الدائرة 12 للشرطة بمكناس بخبر مفاده تداول شريط فيديو عبر موقع”يوتوب”، يظهر من خلاله العديد من الأشخاص وهم يرددون أغنية شبابية من نوع”الراب”، تتضمن عبارات مخلة بالحياء في حق رجال الأمن، وتحدي السلطات العمومية، وبعضهم يلوح بسكاكين وسيوف من الحجم الكبير.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خليل المنوني
المصدر : الصباح
التاريخ : 2019-09-25 00:27:50

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك