آخر الأحداث والمستجدات 

بووانو يقلب الطاولة على نائب الخامس بجماعة مكناس ويطالب العامل بعزله

بووانو يقلب الطاولة على نائب الخامس بجماعة مكناس ويطالب العامل بعزله

طفى الصراع القائم بين حزبي العدالة والتنمية وحليفه الأحرار على أشغال دورة أكتوبر التي انعقدت يوم الاثنين الماضي، خاصة خلال النقاش المتعلق بنقطة نزع ملكية أرض في ملكية النائب الخامس لرئيس المجلس المنتمي لحزب الأحرار.

ودافع خالد البودالي، نائب بووانو الخامس، في مداخلة له أثناء أشغال الدورة، عن أرض في ملكيته، أدرجها المجلس ضمن جدول أعمال دورة شهر أكتوبر لنزع ملكيتها بغرض بناء مسجد بحي أجلال، بناء على ما جاء في تصميم التهيئة، حيث طالب المستشار في معرض حديثه المجلس برفضها، مضيفا أنه على استعداد لتشييد مسجد فيها من ماله الخاص وكذا بناء مرافق أخرى من بينها دائرة أمنية بعين المكان، مقابل تراجع المجلس عن نزع ملكيتها منه.

وتعقيبا على مداخلة البودالي، دعا رئيس جماعة مكناس عبد الله بووانو، عامل مكناس، من خلال ممثل السلطة الحاضر لأشغال الدورة، الى مباشرة مسطرة عزل المستشار المذكور، بناء على مقتضيات المادة 64 من القانون التنظيمي رقم 113.14، المتعلق بالجماعات المحلية، وذلك بعد ربطه لمصلحة خاصة مع الجماعة المذكورة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-10-11 01:51:08

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك