آخر الأحداث والمستجدات 

الحاجب : انعقاد اللقاء التنسيقي للمركز الإقليمي للوقاية ومناهضة العنف بالوسط المدرسي

الحاجب : انعقاد اللقاء التنسيقي للمركز الإقليمي للوقاية ومناهضة العنف بالوسط المدرسي

انعقد بمقر المديرية الإقليمية للتربية والتكوين بالحاجب يومه الأربعاء 30 أكتوبر 2019، اللقاء التنسيقي للمركز الإقليمي للوقاية ومناهضة العنف بالوسط المدرسي حضره الأعضاء ممثلي مختلف القطاعات الحكومية والسلطات الأمنية بالإقليم وتمثيليات عن الهيئات التربوية والإدارية بالمديرية الإقليمية والمؤسسات التعليمية، خصص لتقديم حصيلة الموسم الدراسي 2018/2019، ودراسة المخطط السنوي للموسم الدراسي 2019/2020.

بعد الكلمة التأطيرية للسيد المدير الإقليمي للتربية والتكوين بالحاجب، التي سلط فيها الضوء على أهمية أدوار التنشئة الاجتماعية التي تلعبها المدرسة من أجل ترسيخ قيم المواطنة والتسامح ونبذ السلوكيات السلبية، خلص اللقاء إلى المصادقة على المخطط السنوي لمناهضة العنف بالوسط المدرسي 2019/2020، وتقديم جملة من التوصيات والمقترحات لتجويد عمل المركز الإقليمي.

اللقاء اختتم بتقديم شواهد تقديرية لممثلي الأمن الوطني والدرك الملكي والوقاية المدنية عرفانا بالمجهودات التي يبذلونها من أجل توفير الأمن بفضاءات المؤسسات التعليمية وبمحيطها ولمساهمتهم الفعالة في دعم جهود مناهضة العنف بالوسط المدرسي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : مديرية الحاجب
التاريخ : 2019-11-01 01:04:26

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك