آخر الأحداث والمستجدات 

انفجار جسم غريب وسط مدرجات جماهير النادي المكناسي يتسبب في بتر أصابع مشجع (صور)

انفجار جسم غريب وسط مدرجات جماهير النادي المكناسي يتسبب في بتر أصابع مشجع (صور)

تعرض مشجع من جماهير النادي المكناسي، عشية اليوم السبت، لبتر أصابعه يده اليسرى اثر انفجار جسم غريب وسط مدرجات الملعب الشرفي.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فالحادث وقع لحظة تسجيل الهدف الأول للنادي المكناسي، على الساعة الثالثة بعد الزوال، حيث أدى انفجار جسم غريب مكتوب على غلافه عبارة "SMOKER"، الى بتر أصابع شاب من المشجعين بعد محاولته إبعادها عن رأس صديقه، قبل أن يغمى عليه ويسقط أرضا.

وحسب نفس المصدر فقد نقل الشاب على عجل الى مستشفى محمد الخامس بمكناس، بدون ان يرافقه أي أحد سواء من المشجعين أو إدارة النادي، ليترك وحيدا وسط قسم المستعجلات الى حين حضور والدته التي دخلت متاهة من البحث عن الطبيب المختص في جراحة العظام من أجل إخضاع ابنها للعلاج.

هذا وتمكن الفريق الطبي بإشراف من الطبيب الوحيد المتواجد بالمستشفى المختص في جراحة العظام، من إعادة أصابع الشاب المبتورة، ووضعه تحت العناية بالطابق الأول للمستشفى.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-11-02 23:30:46

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك