آخر الأحداث والمستجدات 

أمن مكناس يعتقل أب وابنه متورطان في جرائم سرقة وترويج المخدرات وحبوب الهلوسة

أمن مكناس يعتقل أب وابنه متورطان في جرائم سرقة وترويج المخدرات وحبوب الهلوسة

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس، مساء اليوم الأحد 3 نونبر الجاري، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية وإبنه, يبلغان من العمر 51 و20 سنة, وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وحسب مصدر أمني فقد جرى توقيف المشتبه فيهما على مستوى منطقة "سبع عيون" على خلفية الأبحاث والتحريات المنجزة في قضية تتعلق بالسرقة باستعمال ناقلة ذات محرك طالت مبيدات فلاحية من إحدى الشركات الخاصة بمدينة مكناس.

وحسب ذات المصدر، فقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه فيهما عن حجز 25 كيلوغرام من مخدر الشيرا وكيلوغرامين من مخدر مسحوق الكيف علاوة على سيارة خفيفة يشتبه في استعمالها في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

هذا وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-11-03 21:42:00

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك