آخر الأحداث والمستجدات 

تعطل سكانير مستشفى محمد الخامس بمكناس يعرض الحالات المستعجلة للخطر

تعطل سكانير مستشفى محمد الخامس بمكناس يعرض الحالات المستعجلة للخطر

يعاني جهاز السكانير بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بمكناس، منذ ما يقارب سنة، من عطب تسبب في توقفه عن العمل مما أثار موجة سخط وانتقادات عارمة لإدارة المستشفى ومعها مندوبية الصحة بمكناس.

وكشف مصدر للموقع، أن جل ضحايا حوادث السير والمصابين الذين يلجون قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بمكناس، يتم توجيههم مهما كانت درجة خطورة إصابتهم، الى المصحات الخاصة المجاورة قصد إجراء فحص "السكانير" من أجل تشخيص دقيق لحالتهم،الأمر الذي يعرضهم لخطر حقيقي، وتكاليف إضافية للعلاج.

وحسب ذات المصدر فقد أعلنت مديرية الصحة بمكناس عن صفقة لصيانة وإصلاح السكانير المعطل، الا أن الوضع لازال على ما هو عليه الى حدود كتابة هذه الأسطر.

من جهة أخرى تم تزويد مستشفى سيدي سعيد بمكناس هو الآخر بجهاز سكانير، في إطار مشروع إعادة تأهيله، الا أن أبوابه لازالت مغلقة في وجه المرضى رغم انتهاء الأشغال داخله،الأمر الذي برره مصدر للموقع بعدم تزويده من طرف مديرية الصحة بالأطر الطبية والشبه الطبية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-11-08 10:45:47

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 08/11/2019 على 18h45
Agissez SVP , le secteur de la santé est actuellement dirigé par une équipe de gens honnêtes et qui portent le secteur dans le cœur nous leur souhaitons plein succès , Pr Ait Taleb et Dr Boutaleb notamment

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك