آخر الأحداث والمستجدات 

مكناس : تتويج فريق بيروت اللبناني بطلا للأندية العربية لكرة السلة سيدات

مكناس : تتويج فريق بيروت اللبناني بطلا للأندية العربية لكرة السلة سيدات

أسدل الستار مساء يومه الإثنين 11 نونبر 2019، على فعاليات الدورة 21 للبطولة العربية لكرة السلة سيدات، بتتويج فريق بيروت اللبناني بلقب البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الأمل القبلي التونسي بحصة 66 مقابل 54 نقطة.

هذا وفاز فريق المجمع البترول الجزائري في مباراة الترتيب التي جمعته بفريق الفحيص الأردني، بحصة 65 مقابل 59 نقطة.

ومباشرة بعد المباراة النهائية، تم تتويج الفريق الفائز بدرع البطولة من طرف عامل عمالة مكناس ونائب رئيس جماعة مكناس وممثل الاتحاد العربي لكرة سلة ورئيس جماعة المشور الستينية، كما تم توزيع الميداليات على الفريقين المحتلين للمركز الثاني والثالث، بحضور وفد رسمي ضم الكاتب العام لعمالة مكناس و أعضاء الاتحاد العربي وتمثيليات الفرق المشاركة في البطولة ومنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية وشخصيات مدنية وعسكرية.

وتم خلال الحفل الختامي أيضا تتويج اللاعبة هدى حمروني من فريق الأمل القبلي التونسي بجائزة أحسن لاعبة في البطولة، فيما عادت جائزة أحسن هدافة للاعبة سعيداني صوفيا من فريق حسين داي الجزائري، أما جائزة اللاعبة الأكثر تسجيلا للرميات الثلاثية فعادت لرشيدة بلعيدي من فريق المجمع النفطي الجزائري.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-11-11 23:41:08

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 12/11/2019 على 13h46
Edition en toute beauté , bravo et grand merci aux organisateurs et à toutes les Equipes participantes , félicitations à nos amis libanais et libanises pour ce sacre dans la cité Ismaélienne , patrimoine universel , Versailles du Maroc et Jérusalem de l'occident

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك