آخر الأحداث والمستجدات 

مكناس : تتويج فريق بيروت اللبناني بطلا للأندية العربية لكرة السلة سيدات

مكناس : تتويج فريق بيروت اللبناني بطلا للأندية العربية لكرة السلة سيدات

أسدل الستار مساء يومه الإثنين 11 نونبر 2019، على فعاليات الدورة 21 للبطولة العربية لكرة السلة سيدات، بتتويج فريق بيروت اللبناني بلقب البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الأمل القبلي التونسي بحصة 66 مقابل 54 نقطة.

هذا وفاز فريق المجمع البترول الجزائري في مباراة الترتيب التي جمعته بفريق الفحيص الأردني، بحصة 65 مقابل 59 نقطة.

ومباشرة بعد المباراة النهائية، تم تتويج الفريق الفائز بدرع البطولة من طرف عامل عمالة مكناس ونائب رئيس جماعة مكناس وممثل الاتحاد العربي لكرة سلة ورئيس جماعة المشور الستينية، كما تم توزيع الميداليات على الفريقين المحتلين للمركز الثاني والثالث، بحضور وفد رسمي ضم الكاتب العام لعمالة مكناس و أعضاء الاتحاد العربي وتمثيليات الفرق المشاركة في البطولة ومنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية وشخصيات مدنية وعسكرية.

وتم خلال الحفل الختامي أيضا تتويج اللاعبة هدى حمروني من فريق الأمل القبلي التونسي بجائزة أحسن لاعبة في البطولة، فيما عادت جائزة أحسن هدافة للاعبة سعيداني صوفيا من فريق حسين داي الجزائري، أما جائزة اللاعبة الأكثر تسجيلا للرميات الثلاثية فعادت لرشيدة بلعيدي من فريق المجمع النفطي الجزائري.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-11-11 23:41:08

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك