آخر الأحداث والمستجدات 

استئنافية مكناس تطوي ملف الأستاذة زوجة الرجلين وتخفض الحكم الصادر في حقها

استئنافية مكناس تطوي ملف الأستاذة زوجة الرجلين وتخفض الحكم الصادر في حقها

راجعت غرفة الجنح باستئنافية مكناس،الحكم الابتدائي الذي كان قد صدر في حق أستاذة جمعت بين زوجين بعقدي نكاح في آن واحد أحدهما عسكري، والثاني مسؤول حزبي كان يقضي عقوبة حبسية بتهمة الاتجار في المخدرات، حيث أطلق على نفسه لقب “ضري”.

وكشفت ذات المصادر، أن المحكمة ألغت القرار الابتدائي ضد المتهمة، التي اعتقلت بعد الحكم بسجن تولال، وراجعت العقوبة الحبسية ومبالغ التعويض المدني وأبقت على براءتها من تهمة النصب وأدانتها بباقي التهم المنسوبة إليها في المرحلة الابتدائية.

وخفضت العقوبة الحبسية من سنتين إلى سنة واحدة حبسا نافذا، كما بالنسبة للتعويض المدني بالنسبة للزوج، الذي خفضته من 100 ألف درهم إلى 5 ملايين سنتيم، مع رفض طلبات جمعية نصبت طرفا مدنيا في الملف.

وجدير بالذكر، أن لقب “ضري”، أطلقه الزوج الأول للمتهمة على نفسه بعدما تزوجت للمرة الثانية بعقد نكاح مزور، وهي لازالت على ذمته، ما حذا به إلى رفع دعوى قضائية ضدها، حيث تابعها وكيل الملك بابتدائية مكناس على إثرها من خلالها بـ”الخيانة الزوجية والنصب والإدلاء ببيانات كاذبة للحصول على وثائق إدارية ليس لها الحق فيها”.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : برلمان.كوم
التاريخ : 2019-11-23 16:28:27

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك