آخر الأحداث والمستجدات 

سلطات تاوجطات تحجز مئات الكيلوغرامات من الزبدة الفاسدة وتقوم بإتلافها (صور)

سلطات تاوجطات تحجز مئات الكيلوغرامات من الزبدة الفاسدة وتقوم بإتلافها (صور)

تمكنت السلطات المحلية بجماعة عين تاوجطات، يوم أمس الأحد، من ضبط وإتلاف 1212 كيلوغراما من مادة الزبدة و425 لتر من الرايب فاسدة ومجهولة المصدر، كانت موجهة لسكان مدينة عين تاوجطات وضواحيها قصد الإستهلاك، داخل محل مفتوح للعموم بحي الأندلس بمدينة عين تاوجطات.

وبحسب مصادر "العمق" تمت هذه العملية في إطار جولة لعناصر السلطات المحلية وسط المدينة، وأثار انتباهها المحل الذي يشتغل في ظروف غير صحية دون رخصة وبشكل عشوائي، ودون احترام لشروط النظافة والسلامة الصحية.

واستدعت المصلحة الإقليمية للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، وحضر على الفور بمـؤازة عناصر من رجال الأمن الوطني، وأقرت بإتلاف الكمية المحجوزة من الزبدة والرايب على وجه السرعة.

وأضافت مصادرنا، أنه تم نقل الزبدة والرايب الفاسدين إلى مطرح النفايات لمدينة عين تاوجطات، عبر شاحنة الجماعة بحضور جميع أعضاء اللجنة الإقليمية المختصة، ومساعد لصاحب المشروع، وتم إتلاف الكمية المحجوزة كاملة باستعمال جرافة تم استدعاؤها من طرف السلطات المحلية، فيما فتحت عناصر الشرطة بحثا قضائيا في الموضوع، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : العمق
التاريخ : 2019-12-09 11:49:27

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك