آخر الأحداث والمستجدات 

شرطي بالحاجب يشهر سلاحه في وجه قاصرين أثارا الرعب وسط الساكنة

شرطي بالحاجب يشهر سلاحه في وجه قاصرين أثارا الرعب وسط الساكنة

اضطر مفتش شرطة يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الحاجب لإشهار سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ لاستخدامه، مساء أمس الأحد 22 دجنبر الجاري، وذلك في تدخل أمني لتوقيف قاصرين يبلغان من العمر 17 سنة، عرضا أمن وسلامة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير باستعمال قنينات زجاجية.

وحسب مصدر أمني، فقد كانت توصلت مصالح الأمن بالحاجب بنداء نجدة حول قيام شخصين في حالة سكر متقدمة بإحداث الفوضى بالشارع العام، في ظروف من شأنها تهديد أمن وسلامة المواطنين، وهو ما استدعى إيفاد دورية للشرطة كانت قريبة من عين المكان، والتي واجهها المشتبه فيهما بمقاومة عنيفة بواسطة الرشق بالكؤوس والقنينات الزجاجية، وهو ما دفع مفتش الشرطة لإشهار سلاحه دون أن يضطر لاستخدامه بعدما تسنى توقيفه المشتبه فيهما وتحييد الخطر الناتج عن هذا الاعتداء.

وحسب نفس المصدر فقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما القاصرين تحت تدبير المراقبة على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لهما.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-12-23 20:50:47

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك