آخر الأحداث والمستجدات 

فصيل الرجال الحمر يدعو للتظاهر أمام مقر عمالة مكناس احتجاجا على وضعية الكوديم

فصيل الرجال الحمر يدعو للتظاهر أمام مقر عمالة مكناس احتجاجا على وضعية الكوديم

دعا فصيل الرجال الحمر، المساند الرسمي والدائم، لفريق النادي المكناسي، كافة منتسبيه الى حضور الوقفة الاحتجاجية المزمع تنظيمها أمام مقر عمالة مكناس يوم غد الجمعة.

وجاء في النداء الذي أطلقه فصيل "الريدمان" من خلال صفحته الرسمية على الفيسبوك، ان الوقفة تأتي في ظل "الصمت الذي يطغى في المَدينة ، وتواطئ جُل مكونات المجتمع المكناسي من سُلطات ، فاعلين إقتصاديين و شريحة كبيرة من الساكنة التي إستسلمت للفساد و بدأت تتحصر على وضع النادي ، تاركين باخرة التيتانيك " الكوديم " تغرق أمام أعينهم دون مد يد العون لها ما يُعبر عن خيانة الجميع للفريق ناهيك عن كون المدينة بِتاريخها تعيش ركوض في كل المجالات" .

ودعا الفصيل كافة منتسبيه الى ضرورة إِرتداء اللون الأسود، للتعبير عن الحالة الكارثية التي وصل اليها النادي، داعين الجهات المعنية الى التدخل من أجلإإنقاذ فارس العاصمة الإسماعيلية قبل فوات الأوان.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-12-26 23:22:11

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك