آخر الأحداث والمستجدات 

افتتاح الملعب البلدي بالحاجب في حفل رسمي بعد إعادة تهيئته (صور)

افتتاح الملعب البلدي بالحاجب في حفل رسمي بعد إعادة تهيئته (صور)

تم عشية الجمعة 27 دجنبر الجاري، إعطاء الانطلاقة الرسمية للملعب البلدي لمدينة الحاجب بعد عملية التجهيز والإصلاح التي خضع لها .

وسلم جمال السنوسي رئيس عصبة الهواة وممثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أرضية الملعب الجديد، التي تمت تكيستها بالعشب الإصطناعي من الجيل الثالث إلى رئيس المجلس البلدي للحاجب وحيد حكيم.

وعرف حفل التسليم الذي حضره أيضا رئيس عصبة مكناس وممثل الشركة المسؤولة عن الأشغال، إضافة إلى بعض أعضاء المجلس البلدي للحاجب وباشا المدينة و مدير المصالح وبعض أطر المجلس البلدي للجماعة، (عرف) الوقوف عند مختلف الأشغال التي أنجزت بالملعب والتي همت بالأساس، وضع عشب جديد بمواصفات عالمية ذات جودة عالية، فيما الشطر الثاني، المنجز من طرف جماعة الحاجب، وهم إصلاح وإعادة ترميم مستودعات الملابس وفضاء اللاعبين وتجهيز الممرات ووضع حواجز تحيط بمختلف فضاءات الملعب وغيرها. وعبر جمال السنوسي ،رئيس عصبة الهواة، عن إعجابه بهذه المعلمة الرياضية بمدينة الجاحب، شاكرا المجلس البلدي على انخراطه في ورش إعادة إصلاحه وتجهيزه.

وثمن الإهتمام الكبير الذي يوليه رئيس بلدية الحاجب للشأن الرياضي بالمدينة، مضيفا أن هذا الفضاء سيسمح للشباب بالمنطقة بممارسة مقابلاتهم الكروية في ظروف جيدة، أملا في ذات السياق أن يساهم الملعب في بروز جيل جديد من الشباب الممارس لكرة القدم.

من جهته، أعرب رئيس جماعة الحاجب وحيد حكيم عن تشكراته للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لبرمجتها الملعب البلدي للحاجب ضمن لائحة الملاعب التي شملتها عمليات الإصلاح والتجهيز، مؤكدا حرص المجلس البلدي على توفير كل سبل النجاح للفرق الممثلة لمدينة الحاجب في مختلف البطولات كرة القدم.

وأضاف السيد الرئيس، أنه سيتم وضع برمجة خاصة باستغلال الملعب الجديد، وسيكون متاحا للفرق المحلية انطلاقا من الأيام المقبلة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خالد المسعودي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-12-27 18:21:38

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك