آخر الأحداث والمستجدات 

تفاصيل فاجعة وفاة أم لسبعة أبناء داخل مستشفى بانيو بمكناس

تفاصيل فاجعة وفاة أم لسبعة أبناء داخل مستشفى بانيو بمكناس

اتهمت أسرة سيدة حامل توفيت، يوم الثلاثاء الماضي، أثناء عملية الوضع، مستشفى بانيو للأم والطفل بالإهمال، مما تسبب في فقدان قريبتهم.

وكشف مصدر مقرب من الضحية، التي تعتبر المعيلة الوحيدة لأسرتها المكونة من الزوج والستة أبناء، انها لم تتلقى العناية اللازمة أثناء وصولها الى مستشفى بانيو، حيث ظلت تعاني لما يزيد عن أربعة ساعات داخله، لتفارق الحياة مباشرة بعد ولادتها.

مدير مستشفى بانيو، الدكتور سمير مسنان، كشف في تصريح إعلامي له، ان المتوفية كانت تعاني من عدة أمراض على مستوى غدتها الدرقية وكذا من فقر الدم، جراء حملها ل12 مرة أجهضت في خمسة منها، ووضعت في الستة الأخرى،حيث طلب منها إجراء بعض التحاليل قصد تشخيص حالتها، الا أنها لم تعاود زيارة المستشفى طيلة الأشهر الثلاث الأخيرة من فترة حملها، الا حين جاء المخاض ليلة الثلاثاء الماضي 24 دجنبر 2019 حوالي الساعة التاسعة ليلا، حيث خضعت لعملية جراحية مستعجلة تم بموجبها استخراج مولودها السابع، قبل ان تتدهور حالتها نتيجة الوضع، وتسلم الروح لبارئها حوالي الساعة الثالثة والنصف ليلا.

وأكد نفس المسؤول ان المسشفى أحدث وحدة خاصة بتتبع حالات الحمل وضع الخطورة، تخضع لاشراف مباشر من المديرية الجهوية والاقليمية، حيث تخضع بموجبها النساء الحوامل لحصتين في الأسبوع بدون مواعيد قصد تتبع حالتهن ومواكبتها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-12-27 23:33:53

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك