آخر الأحداث والمستجدات 

الثانوية التأهيلية بيطيط بالحاجب تخلد اليوم العالمي لمحاربة داء السيدا

الثانوية التأهيلية بيطيط بالحاجب تخلد اليوم العالمي لمحاربة داء السيدا

تخليدا لليوم العالمي لمحاربة داء السيدا، وفي تنفيذ البرنامج الإقليمي للصحة المدرسية بإقليم الحاجب، نظم النادي الصحي بالثانوية التأهيلية بيطيط بجماعة آيت ولال، بعد زوال يوم الخميس 26 دجنبر 2019، يوما تحسيسيا تربويا تحت شعار: "التحسيس دعامة أساسيةلتطوير سلوك إيجابي يحقق السلامة الصحية".

اليوم التحسيسي ترأس فعالياته السيد المدير الإقليمي للتربية والتكوين بحضور عدد من الفعاليات المحلية من ممثلي السلطات المحلية والمندوبية الإقليمية للصحة و رؤساء المصالح المعنية بالمديرية الإقليمية للتربية والتكوين، وممثلي جمعيات آباء وأمهات وأولياء التلاميذ بالمؤسسة طقمها الإداري والتربوي وتلميذات وتلاميذ المؤسسة.

عرف اليوم التحسيسي تنظيم أنشطة متنوعة توجت بأمسية تناولت موضوع داء السيدا من زوايا مختلفة مزجت بين الفني والتربوي والعلمي جلها من إنتاج تلميذات وتلاميذ المؤسسة وأطرها التربوية، كما عرفت تقديم عرض علمي تحسيسي من طرف الدكتور محمد مولوع الطبيب الرئيس لمختبر التحليلات الطبية بمستشفى محمد الخامس بمكناس، و قراءة شعرية للأستاذ عبد الواحد بن السيد عن رابطة القلم بالحاجب.

فعاليات اليوم التحسيسي اختتمت بتوزيع الشواهد التقديرية على مختلف الفاعلين المساهمين في إنجاز هذا النشاط التربوي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : مديرية التعليم بالحاجب
التاريخ : 2019-12-28 20:03:30

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك