آخر الأحداث والمستجدات 

درك الحاجب يعتقل 'رومبو' أشهر "بزناس' بالمنطقة

درك الحاجب يعتقل 'رومبو' أشهر

تمكن المركز الترابي بالحاجب بتنسيق مع قائد سرية الحاجب وبتعاون مع مركزي الدرك الملكي ببودربالة وعين تاوجطات، مطلع الأسبوع الجاري، من إيقاف (ز ـ ب) والبالغ 31 سنة من عمره والملقب بـ"رمبو المخدرات" بإقليم الحاجب، بمركز أيت شعايب التابع ترابيا لجماعة لقصير بالإقليم المذكور، متلبس في تجارة المخدرات وبحوزته كمية من مخدر الشيرا ورفقته شخص آخر بحوزته كمية من مخدر القنب الهندي.

و تم إيقاف المشتبه فيه الذي روع المنطقة في تجارة المخدرات ومبحوث عنه بحوالي 20 مذكرة بحث وطنية، بعد اعتقال شخص وهو متلبس في استهلاك المخدرات، فأقر أثناء البحث التمهيدي معه بأنه اشترى المخدرات من المعني بالأمر، وسبق لعناصر الشرطة بالمدن المجاورة أن انتقلت إلى مكان الحادث ومطاردته لإيقافه لكن باتت بالفشل بسبب صعوبة تضاريس المنطقة التي ينشط فيها الموقوف.

وقد جرى وضع المشتبه فيه رفقته مرافقه، تحت تدبير الحراسة النظرية، وفتح تحقيق معه في المنسوب إليه، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لمعرفة إن كان لديه متعاونين معه، وتقديمه للعدالة بمكناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-01-02 16:16:29

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك