آخر الأحداث والمستجدات 

هذا ما قضت به ابتدائية مكناس في حق زوجة خائنة وعشيقها

هذا ما قضت به ابتدائية مكناس في حق زوجة خائنة وعشيقها

طوت الغرفة الجنحية التلبسية لدى المحكمة الابتدائية بمكناس، أخيرا، صفحات الملف عدد 19/2605، وأدانت المتهمة (س.ب) وعشيقها (ي.ش) بعشرة أشهر حبسا نافذا لكل واحد منهما، بعد مؤاخذتهما من أجل جنحة الخيانة الزوجية في حق الأولى، والمشاركة في ذلك بالنسبة إلى الثاني، طبقا للفصلين 490 و492 من القانون الجنائي، إذ ارتأت تمتيعهما بظروف التخفيف، مراعاة لحالتهما الاجتماعية والعائلية ولانعدام سوابقهما القضائية.

وذكرت مصادر”الصباح” أن القضية انفجرت مساء تاسع أكتوبر الماضي، عندما تقدم المسمى (م.س) إلى مفوضية شرطة ويسلان، التابعة لولاية أمن مكناس، مصرحا أن زوجة شقيقه، الذي يعمل جنديا بكلميم، استغلت غيابه لتستقبل شخصا غريبا بشقتها، مفيدا أن المعنيين بالأمر يوجدان حاليا داخل الشقة موضوع الاتهام.

وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة انتقلت العناصر الأمنية رفقة شقيق الزوج إلى الشقة، وبعد طرق بابها فتحته المتهمة، التي نفت بعد إطلاعها على سبب الحضور واقعة استقبالها لأي شخص غريب، قبل أن تسمح لصهرها، من تلقاء نفسها، بالدخول للتأكد من صحة أقوالها، ليتم العثور على خليلها مختبئا وسط أغطية صوفية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خليل المنوني
المصدر : الصباح
التاريخ : 2020-01-03 13:33:45

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك