آخر الأحداث والمستجدات 

مرشحون للانتخابات الجزئية ببوفكران يستغلون أشغال تبليط الأحياء لاستمالة الناخبين

مرشحون للانتخابات الجزئية ببوفكران يستغلون أشغال تبليط الأحياء لاستمالة الناخبين

لم يجد بعض المرشحين للانتخابات الجزئية لجماعة بوفكران، من وسيلة لإقناع الناخبين للتصويت لصالحهم، غير أشغال التزفيت التي استفادت منها بعض أحياء الجماعة في إطار مشروع إعادة تهيئة الأحياء الناقصة التجهيز.

ونشر مقربون من المترشحين للانتخابات الجزئية المنظمة بجماعة بوفكران، صورا لأشغال تهيئة شوارع حي أيوب على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” للدعاية الانتخابية؛ الأمر الذي اعتبره نشطاء وفاعلون جمعويون محليون، بتسويق الوهم للساكنة واستغلالا لا قانونيا لمشاريع المجلس.

من جهة أخرى، استغرب عدد من المتابعين للشأن المحلي ببوفكران، ترشح نفس الوجوه والأسماء التي سبق أن أقيلت أو استقالت بمحض إرادتها من المجلس، الذي يعيش منذ انتخابه سنة 2015 على إيقاع صراعات وتطاحنات سياسية فوتت على الساكنة العديد من المشاريع والمبادرات التنموية.

تجدر الإشارة إلى أن الانتخابات الجزئية بجماعة بوفكران انطلقت مطلع الأسبوع الجاري، حيث من المنتظر أن يجرى اقتراع إعادة انتخاب ثلث أعضاء المجلس، يوم التاسع من شهر يناير الجاري.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : برلمان,كوم
التاريخ : 2020-01-05 23:58:09

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك