آخر الأحداث والمستجدات 

السلطات تمنع وقفة احتجاجية لجماهير النادي المكناسي

السلطات تمنع وقفة احتجاجية لجماهير النادي المكناسي

أبلغت سلطات عمالة مكناس، فصيل الرجال الحمر، الذي يمثل مشجعي فريق النادي المكناسي، قرار منعها للوقفة الاحتجاجية التي سبق ودعا لها هذا الفصيل، وحدد لها تاريخ عصر يوم غد الجمعة، للتعبير عن احتجاجهم على وضعية الفريق.

وحسب نص المراسلة التي وجهها قائد الملحقة الادارية العاشرة، التي يقع حي حمرية مركز المدينة تحت نفوذها الترابي، فان قرار منع المسيرة استند على عدم احترام فصيل "الريد مان" للمقتضيات القانونية المنصوص عليها في قانون التجمعات العمومية.
واعتبرت نفس المراسلة، التي توصل الموقع بنسخة منها، والموجهة ممثل مشجعي النادي المكناس "ألتراس الريد مان"، ان تنظيم الوقفة من شأنه ان يشكل تهديدا للأمن العام.
تجدر الاشارة الى ان فصيل الرجال الحمر، سبق له ان نظم مطلع الشهر الجاري وقفة احتجاجية أمام مقر عمالة مكناس، لحث عامل الاقليم على التدخل من أجل وضع حد للعبث الذي يعرفه الفريق، حيث رفعوا شعارات ولافتات منددة بالوضع الذي آل اليه فريقهم وأخرى تدعوا كل من رئيس المكتب المديري ورئيس فرع كرة القدم الى الرحيل.
من جهة أخرى، أعلن فصيل الريدمان على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه قرر تعليق الوقفة الى تاريخ آخر، مخافة اعتقال أحد أفراده، داعيا سلطات عمالة مكناس الى تحمل مسؤوليتها لحل أزمة النادي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-01-10 18:38:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك