آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يفرض التعادل على متصدر ترتيب قسم الهواة

النادي المكناسي يفرض التعادل على متصدر ترتيب قسم الهواة

فرض فريق النادي المكناسي لكرة القدم التعادل، على فريق اتحاد تواركة متصدر ترتيب أندية قسم الهواة، في المباراة التي جمعتهما زوال يومه الاحد بمدينة سلا، برسم الدورة 16.

هدف السبق سجله الفريق المستضيف خلال الشوط الأول من العمر المباراة، وهو الشوط الذي بسط فيه سيطرته بشكل كامل، رغم بحث لاعبي النادي المكناسي عن تعديل النتيجة من خلال الهجمات المرتدة.
وشهد الشوط الثاني ضغط كبير للاعبي فريق النادي المكناسي، مكنهم من تسجيل هدف التعادل، بضربة مباشرة داخل منطقة الجزاء للاعب حسن الهيضوري.
تجدر الاشارة الى ان مباراة الذهاب استقبل فيها النادي المكناسي فريق الاتحاد التوركي بملعب الخطاطيف، حصد خلالها هذا الأخير المرشح الأبرز للصعود هذا الموسم، ثلاث نقاط بعد فوزره بحصة ثلاثة أهداف لواحد.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-01-19 22:50:36

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك