آخر الأحداث والمستجدات 

نشطاء يحتجون أمام استئنافية مكناس بالموازاة مع محاكمة التلميذ أيوب محفوظ

نشطاء يحتجون أمام استئنافية مكناس بالموازاة مع محاكمة التلميذ أيوب محفوظ

نظمت الجمعية المغربية لحقوق الانسان، فرع مكناس، رفقة بعض النشطاء الحقوقيين، وقفة احتجاجية صبيحة اليوم الاثنين، أمام محكمة الاستئناف، بالموازاة مع جلسة محاكمة التلميذ أيوب محفوظ.

وردد المحتجون شعارات منددة باعتقال التلميذ أيوب، المحكوم ابتدائيا بخمسة سنوات سجنا نافذة وغرامة مالية قدرها خمسة آلاف درهم، على خلفية منشور له على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. كما عرفت الوقفة كذلك رفع لافتات تضامنية مع التلميذ الذي جرى الافراج عنه، ومتابعته في حالة سراح.
وقررت الغرفة الاستئنافية الجنحية التلبسية، تأجيل محاكمة التلميذ أيوب محفوظ ابن مدينة ويسلان، الى تاريخ 30 مارس القادم، استجابة لهيئة دفاعه،التي تضم مجموعة من المحامين المتطوعين للدفاع عنه، وذلك للاطلاع على الملف.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-01-20 22:49:05

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك