آخر الأحداث والمستجدات 

تفاصيل الفاجعة التي خلفت مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة آخرين بمدخل الطريق السيار لمكناس

تفاصيل الفاجعة التي خلفت مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة آخرين بمدخل الطريق السيار لمكناس

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، اثر انقلاب السيارة التي كانوا على متنها، على مستوى الطريق السيار الرابط بين مدينتي الخميسات ومكناس وبالضبط قرب مدخل هذه الاخيرة.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فقد خلف الحادث حصيلة ثقيلة من الوفيات، تتمثل في سائق السيارة ووالديه، فيما أصيبت زوجته وثلاثة أطفال آخرين بجروح نقلوا على اثرها الى مستشفى محمد الخامس بمكناس.
وحول أسباب الحادث، كشف نفس المصدر ان السائق الضحية، وهو محام بهيئة البيضاء، فقد السيطرة على سيارته في ظروف غامضة، مما أدى الى انحرافها وانقلابها بجانب الطريق.
واستنفر الحادث جهازي الدرك والوقاية المدنية على مستوى الطريق السيار، حيث تم نقل المصابين على وجه السرعة الى مستشفى محمد الخامس بمكناس، فيما فتحت عناصر الدرك تحقيقا في ملابسات الحادث.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-01-23 17:36:31

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك