آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يحقق فوزا مهما على الاتحاد الوجدي

النادي المكناسي يحقق فوزا مهما على الاتحاد الوجدي

مرحلة بداية الإياب فكت عن الكوديم نحس النتائج السلبية المتتالية، فكت عن الفريق حديث غياب الدعم واستقالة الرئيس. اليوم بملعب الشرفي وبرسم الدورة (17) كانت المباراة ضد الاتحاد الوجدي بنكهة جديدة ووجوه متغيرة. مباراة حملت أولا شعار الجماهير بمكناس (مربوحة... مربوحة...) حيث تمكن الفريق حقيقة من الفوز بها (1-0) بحدود الدقيقة (61) من تسجيل اللاعب (مروان رقم 6).

أطوار المباراة عرفت ضغطا من طرف لاعبي النادي المكناسي، لكن تمكن الفريق الزائر من امتصاص الضغط، و كذا تمكن من خنق وسط الميدان واللعب على تحصين الدفاع والقيام بحملات مضادة .
الأهم تحقق بالفوز ولن نزيد من تحليل طريقة اللعب والتي لم ترتق إلى حد الارتياح عن مسار الفريق المستقبلي، الأهم تحقق بنقط العلامة الكاملة (3ن) وأصبح رصيد الفريق (21ن)، فيما كانت المنصة الشرفية تعرض وجوها تم تسويقهم كداعمين للفريق المكناسي . لغة الدعم لن تتم من خلال منصة العرض بل عبر تعاقد موثق معلوم الفصول!!! وعبر خروج إعلامي يبين الفواصل والحدود وأثر الاحتضان (المصغر).
لن نعمق القول لا في الوجوه الداعمة ، ولا في طريقة اللعب، ولكن قد نعمق القول بخلق التوافق حول الفريق من أجل تخطي النادي مناطق الظل والخوف. 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محسن الاكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-01-25 21:40:29

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك