آخر الأحداث والمستجدات 

أمن مكناس يفكك شبكة إجرامية متخصصة في النصب على مؤسسات التعاضد الاجتماعي و وكالات التأمين على المرض

أمن مكناس يفكك شبكة إجرامية متخصصة في النصب على مؤسسات التعاضد الاجتماعي و وكالات التأمين على المرض

أحالت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس على النيابة العامة المختصة، صباح يوم أمس الأحد 2 فبراير الجاري، ستة مستخدمين من بينهم ثلاثة سيدات، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله والنصب على مؤسسات التعاضد الاجتماعي وكالات التأمين على المرض.

وحسب مصدر أمني، فقد جرى توقيف المشتبه فيهم على خلفية تورطهم في تزوير توقيع وأختام طبيب يعمل بمركز استشفائي بمدينة مكناس، واستعمالها في تزوير ملفات طبية وإرسالها لمؤسسات الضمان الاجتماعي للتعويض عن مصاريف طبية وأدوية مكلفة، حيث تمكنوا من الاستفادة بشكل دوري من مبالغ مالية متحصلة من هذه العمليات الاحتيالية.
وقد تمت إحالة المشتبه فيهم الستة على العدالة بمجرد الانتهاء من إجراءات البحث التمهيدي المنجزة في هذه القضية، وذلك قبل أن تقرر النيابة العامة المختصة متابعة خمسة منهم في حالة اعتقال، ومتابعة شخص سادس في حالة سراح.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-02-03 19:55:03

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك