آخر الأحداث والمستجدات 

بعد إصداره لبلاغ تأجيل مهرجان مكناس، مجلس الجماعة يكشف الخلفيات الحقيقية لإلغاء تنظيمه

بعد إصداره لبلاغ تأجيل مهرجان مكناس، مجلس الجماعة يكشف الخلفيات الحقيقية لإلغاء تنظيمه

كشف رئيس جماعة مكناس عبد الله بووانو، خلال أشغال دورة شهر فبراير المنعقدة يوم الخميس الماضي، أن المجلس قرر إلغاء تنظيم الدورة الرابعة لمهرجان مكناس بطلب من عامل الإقليم.

تصريح بووانو حسب مصادر لمكناس بريس، يتناقض مع مضمون بلاغ سابق أصدره المجلس، أعلن فيه تأجيل تنظيم المهرجان وليس إلغاءه، وذلك بعد قيام المسؤولة عن القسم الثقافي بمجموعة من التدابير للاستعداد لهذا المهرجان المثير للجدل، والذي تجهل الميزانية الحقيقية المرصودة له.
من جهة أخرى كشف رئيس جماعة مكناس، في نفس الكلمة التي جاءت تعقيبا على استفسارات مستشاري المجلس بخصوص مهرجان مكناس، انه استجاب لطلب عامل عمالة مكناس الرامي لإلغاء تنظيم المهرجان، بسبب ظهور مستجد جديد يحظى بإجماع مختلف الفرقاء ومجموعة من المؤسسات الداعمة، ويتعلق بمشروع تنظيم مهرجان نوعي وبمواصفات دولية، يسوق للمدينة سياحيا، مؤكدا ان التصور العام لهذا المشروع بلغ نسبة 80 في المائة.
وعلاقة بالموضوع كشف مصدر لمكناس بريس، أن مشروع المهرجان الكبير لمدينة مكناس، تقدم به الفنان أمير علي، خلال لقاء سابق جمعه بعامل عمالة مكناس، وهو المشروع الذي يحظى بإجماع مختلف المجالس المنتخبة وكذا المجلس الاقليمي للسياحة، حيث ينتظر ان ترصد له ميزانية مهمة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-02-09 15:47:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك