آخر الأحداث والمستجدات 

المدرسة الحسنية للمهندسين تنظم النسخة الرابعة عشر من الأولمبياد

المدرسة الحسنية للمهندسين تنظم النسخة الرابعة عشر من الأولمبياد

في سياق مواكبة نادي أولمبياد الحسنية للأنشطة المدرسية المسايرة لمسار الطلبة المهندسين، ورغبة منه في تشجيع الانشطة الرياضية ودعم الطاقات النشيطة، يود نادي أولمبياد الحسنية بحلة جديدة وأكثر فعالية أن يتشرف برفع الستار عن نسخته الرابع عشرة من الاولمبياد، أيام 13-14-15 من شهر مارس المقبل بمدينة الدار البيضاء، تحت شعار «الكفاءة المحلية: حافز لإشعاع الرياضة المغربية عالميا».

يأتي هذا الشعار كالتفاتة جلية من النادي بالدور الكبير الذي تلعبه الطاقات المحلية -وليدة بيئتنا-في تحقيق الشرف و إسماع كلمة الكفاءات المغربية و ترديد صداها عالميا.
نسخة رابعة عشر تتوج 14 سنة من التميز و قدرة فائقة من اطر النادي في خلق جو من الحماس و المنافسة في خضم كم هائل من الابداع و الموهبة, عبر تنظيم مسابقات و تحديات رياضية و ثقافية و ورشات فنية و انشطة اخرى تتيح الفرصة للكل و بدون استثناء أن يعلو خطى النجاح و التميز.
يجدر بالذكر ان نادي أولمبياد الحسنية العريق و بهذه التظاهرة المتميزة يشكل قطبا مشرفا يدعم التعارف بين طلبة المعاهد و المدارس الكبرى بالمغرب، فاستقطابه لأزيد من 10000 زائر ما هو الا دليل عن احترافية في العمل, طاقما و أطرا, و دليل كذلك على وعي النادي بالدور الكبير الذي تلعبه الرياضة أزلا و حاضرا في إثبات الذات و التميز. بهذا يعتبر أولمبياد الحسنية وجهة رياضية وثقافية وفنية تهدف في طياتها إلى دعم ورفع سقف التحدي بين الكفاءات المغربية، بهدف اكتشاف والسمو بما يزخر به مغربنا من طاقات مشرفة رياضيا وثقافيا.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-02-07 19:32:59

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك