آخر الأحداث والمستجدات 

زيارة مفاجئة لوزير الصحة تربك إدارة مستشفى محمد الخامس بمكناس (صور)

زيارة مفاجئة لوزير الصحة تربك إدارة مستشفى محمد الخامس بمكناس (صور)

قام وزير الصحة، خالد آيت طالب، مساء أمس الثلاثاء، بزيارة مفاجئة لمستشفى محمد الخامس بمكناس، للوقوف عن كثب على حاجيات المستشفى وطريقة تدبيره.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فالزيارة تسببت في حالة إرباك كبير لكل من مدير المستشفى ومعه المندوب الاقليمي الذي كان حاضرا بدوره، حيث وجدوا أنفسهم عاجزين عن توضيح مجموعة من الأمور التي تميز العرض الصحي داخل هذه المؤسسة الصحية التي تعاني من اختلالات عديدة و خصاص كبير سواء على مستوى التجهيزات أو على مستوى الأطر الطبية والتمريضية.
وحسب نفس المصدر، فقد قام الوزير بجولة تفقدية لجل أقسام المستشفى، وعاين عن قرب حالة المرضى وظروف استقبالهم، الامر الذي استحسنته مجموعة من الفعاليات المحلية، التي تنتظر بشغف كبير ان تخلف هذه الزيارة أثرا على جودة خدمات هذا المركز الصحي، الذي يعاني منذ ما يقارب سنة من تعطل أحد أبرز أجهزته، وهو جهاز "السكانير".
هذا وأمهل وزير الصحة مدير مستشفى محمد الخامس بمكناس، شهرا واحدا من أجل إعداد تصور شامل وخطة عمل للرفع من جودة خدمات هذا الاخير، ومعالجة كافة المشاكل التي رصدها خلال زيارته له.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-02-19 13:52:43

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك