آخر الأحداث والمستجدات 

الوكالة المستقلة للماء والكهرباء بمكناس تعلن عن حزمة من الإجراءات المصاحبة لتدابير الحجر الصحي (بلاغ)

الوكالة المستقلة للماء والكهرباء بمكناس تعلن عن حزمة من الإجراءات المصاحبة لتدابير الحجر الصحي (بلاغ)

على إثرالتطورات الأخيرة لفايروس كورونا "كوفيد 19 " وفي إطار إجراءات الوقاية والسلامة التي تم اتخاذها على الصعيد الوطني بهدف التوعية بخطورة انتشار هذا الوباء، فقد عملت الوكالة على اتخاذ مجموعة من التدابير وذلك منذ 23 مارس 2020 من أجل الحفاظ على استمرارية خدماتها والتقليص من تنقل الزبناء نحو ملحقاتها التجارية.

هذا، وقد قررت الوكالة، طيلة فترة الطوارئ الصحية، تأجيل بعض الأنشطة التي تتم بمقر السكن خاصة، كعمليات قراءة العدادات وتوزيع فواتير الاستهلاك والاستخلاص بمقر المساكن والمحلات. وهكذا، فستتم تسوية الفوترة لهذه الفترة مباشرة بعد استئناف عملية قراءة العدادات، مع الإشارة أنه سيتم ضبط أشهر الاستهلاك بما يتناسب مع عدد أيام الاستهلاك طيلة هذه الفترة وذلك طبقا للقوانين الجاري بها العمل.

ومن جهة أخرى، فإن الوكالة تعلن لزبنائها بأن جميع التدخلات المبرمجة في إطار أشغال صيانة الشبكات طيلة هذه الفترة، سيتم تقليصها والقيام فقط بالأشغال الضرورية والعاجلة، وذلك مع تعزيز فرق المداومة للتدخل بشكل مستمر والسهر على ضمان التزويد بالكهرباء والماء الصالح للشرب و تقديم الخدمات المتعلقة بالصرف الصحي  مع احترام أفضل شروط جودة الخدمات.

وإضافة إلى ذلك،وضمانا منها لسلامة زبنائها ومستخدميها خلال هذه الوضعية الاستثنائية الحالية، فقد عملت الوكالة على اتخاذ إجراءات وقائية بمختلف الملحقات التجارية وخاصة تنظيم الولوج إلى الداخل في حدود خمسة زبناء فقط.

وللتواصل مع الوكالة يمكن للزبناء الكرام الاستفادة من الخدمات المتوفرة على الأرقام والبوابة الإليكترونية التالية:

البوابــــة الإلكترونيــــة : www.radem.ma

 كما يمكن اللجوء كذلك إلى التطبيقات الذكية الخاصة بالأبناك التي تربطها شراكة مع الوكالة لإداء الفواتير.

فمن خلال هذه التدابير، فإن الوكالة تلتزم بانخراطها الفعلي في المخطط الاستعجالي للصحة العمومية وتطمئن المواطنين بالتزامها اليومي لضمان استمرارية الخدمات بالجودة المطلوبة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-03-26 16:52:53

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك