آخر الأحداث والمستجدات 

درك مكناس يحجز 180 كلغ من المخدرات معدة للترويج في رمضان ويعتقل ثلاثة مشتبه فيهم

درك مكناس يحجز 180 كلغ من المخدرات معدة للترويج في رمضان ويعتقل ثلاثة مشتبه فيهم

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمدينة مكناس، مؤخرا، في عملية نوعية لها، من تفكيك عصابة خطيرة متخصصة في ترويج المخدرات، كانت بصدد الاستعداد لتكثيف نشاطها خلال شهر رمضان.

وحسب مصادر للموقع، فقد تمكنت عناصر الدرك الملكي، بعد قيامها ببحث دقيق ومجموعة من التحريات، من محاصرة منزل العقل المدبر للعصابة بمنطقة موساوة ضواحي مكناس، حيث أسفرت العملية عن اعتقال ثلاثة من رفاقه من بينهم شقيقه، وحجز 180 كلغ من المخدرات، تتنوع بين مخدر الشيرا والكيف وطابا، حيث جرى اعتقال أفراد العصابة وهم بصدد تقسيمها إلى حصص معدة للترويج.

هذا وجرى إيداع المتهمين الثلاثة سجن تولال 2، في انتظار متابعتهم بالمنسوب إليهم من تهم، فيما لازال البحث جاريا عن زعيم العصابة، وهو من ذوي السوابق حديث الخروج من المؤسسة السجنية.

جدير بالذكر أن مصالح الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية بمكناس، كثفت من عملياتها خلال حالة الطوارئ، وذلك عن طريق وضع مجموعة من السدود القضائية بمختلف المسالك الطرقية المؤدية للمدينة، سواء المعبدة أو الغير المعبدة، مما ساهم بشكل كبير في الحد من تنقلات مجموعة من المواطنين، وزجر المخالفين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : برلمان.كوم
التاريخ : 2020-04-27 21:14:25

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك