آخر الأحداث والمستجدات 

مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين تنظم الدورة الأولى لجائزة الاستحقاق الثقافي والفني

مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين تنظم الدورة الأولى لجائزة الاستحقاق الثقافي والفني

تنظم مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين، ابتداء من فاتح ماي وإلى غاية 31 يوليوز 2020، الدورة الأولى لجائزة الاستحقاق الثقافي والفني الموجهة لنساء ورجال التعليم؛ والتي تتم بشراكة مع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي.

تهدف هذه المسابقة الثقافية إلى تشجيع المبادرات الإبداعية والأدبية داخل الأسرة التعليمية؛ وهي موجهة لجميع الأشخاص الموظفين أو المتقاعدين من قطاعات التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي.

خُصصت النسخة الأولى لهذه المسابقة لأدب الطفل والشباب وبالتحديد القصص المصورة(BD) والأناشيد التربوية حيث يمكن إرسال المشاركات عبر البريد الالكتروني concours.artistiques@fm6education.ma أو عبر البريد إلى المقر المركزي للمؤسسة والكائن بشارع علال الفاسي، مدينة العرفان، حي الرياض، الرباط. يتم إرفاق استمارة المشاركة للأعمال المُرسلَة، والتي يتعين تعبئتها على الموقع الالكتروني للمؤسسة، وطبعها وإمضاؤها.

ستقوم لجنة مكونة من متخصصين فنيين وفاعلين تربويين بتقييم الأعمال ليتم الإعلان عن النتائج في 15 شتنبر 2020؛ فيما سيتم تكريم ثلاثة فائزين في كل صنف، بجوائز قيمة، في أكتوبر 2020 بمناسبة اليوم الوطني للمدرس.

يمكن الاطلاع على الشروط المفصلة للمشاركة في هذه المسابقة من خلال:

-الموقع الالكتروني للمؤسسة: www.fm6education.ma

-صفحة المؤسسة على الفايسبوك: Facebook.com/fm6education

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-05-04 21:13:42

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك