آخر الأحداث والمستجدات 

تصفية حسابات بين بائعي سمك تنتهي بجريمة قتل بويسلان

تصفية حسابات بين بائعي سمك تنتهي بجريمة قتل بويسلان

لقي شخص مصرعه، وأصيب آخر بجروح، مساء يومه الثلاثاء، اثر اندلاع شجار بينهما، قرب إقامة المجد بجماعة ويسلان.

مصدر لمكناس بريس، كشف ان الجاني وهو شاب من مواليد سنة 1994 كان على متن سيارته رفقة شخص آخر، صادف مرورهم من زقاق بمنطقة المجد، مرور الضحية وصديق له، حيث دخلا في مشاداة كلامية، تطورت الى تبادل للضرب وشجار استعمل فيه الجاني سلاحا أبيضا، فيما استعان الضحية بسنسلة حديدية، قبل أن يتلقى طعنة في القلب، أردته مدرجا في دمائه.

وحسب نفس المصدر، فقد استنفرت الجريمة عناصر مفوضية أمن ويسلان، التي حلت بعين المكان بمجرد إشعارها، وعلمت على إيقاف الجاني ومعه مرافقه وصديق الضحية، حيث تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية، لتعميق البحث معهم، على خلفية التحقيق المفتوح في الموضوع، بأمر من النيابة العامة المختصة. فيما جرى نقل جثة الضحية وهو شاب من مواليد سنة 1987 الى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بمكناس.

وحول أسباب النزاع، كشف نفس المصدر، أن الجاني والضحية، كان على اختلاف دائم لأسباب مجهولة، وهما تاجري سمك، الأمر الذي يرجح فرضية تصفية الحسابات، كدافع للشجار الذي وقع بينهما، في انتظار ما سيكشف عنه تحقيق المصالح الأمنية.

تجدر الإشارة الى أن هذه الجريمة هي الثانية من نوعها بمدينة مكناس، منذ بداية شهر رمضان الكريم، حيث خلفت جريمة مماثلة بحي سيدي بابا مطلع الأسبوع الماضي، مقتل شاب يافع في شجار بين أسرتين متجاورتين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-05-05 23:16:18

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك