آخر الأحداث والمستجدات 

سائق شاحنة للنقل الدولي للبضائع يرفع عدد حالات الإصابة بمكناس

سائق شاحنة للنقل الدولي للبضائع يرفع عدد حالات الإصابة بمكناس

بعد استقرار دام لما يقارب أسبوع، سجلت مدينة مكناس، ليلة أمس الأربعاء، حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد،تتعلق بسائق مهني لشاحنة نقل بضائع.

وحسب مصادر لموقع مكناس بريس، فقد جرى تشخيص حالة المصاب، بعد ربطه الاتصال بلجنة اليقظة الصحية، التي أجرت له تحاليل الكشف عن فيروس كورونا المستجد، لتظهر نتائجها ليلة أمس وجاءت إيجابية للأسف، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي للمصابين على صعيد عمالة مكناس الى 118.

وحسب نفس المصدر فالسائق، أربعيني، يقود شاحنة من الحجم الكبير لنقل البضائع على الصعيد الدولي، حيث يسافر بشكل أسبوعي الى مجموعة من الدول الإفريقية، عابرا موريتانيا والسينغال ومالي، وقد جرى حصر لائحة مخالطيه، وجلهم من أفراد أسرته، حيث تم إخضاعهم لحجر صحي إجباري، داخل مكان إقامتهم بحي السلام، في انتظار أن تشملهم التحاليل المخبرية المتعلقة بالكشف عن فيروس كوفيد19.

من جهة أخرى سجلت مدينة مكناس خلال ال24 ساعة الماضية، حالة شفاء جديدة، تتعلق بسيدة، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي للمتعافين الى 94 حالة، الأمر الذي ساهم في انخفاض عدد الحالات التي لازالت تخضع للعلاج، حيث استقر عددها في 10 حالات.

هذا ولم تسجل مدينة مكناس للأسبوع الثاني على التوالي، أية حالة وفاة جديدة، ليستقر إجمالي الوفيات في 14 حالة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-05-14 19:16:51

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك