آخر الأحداث والمستجدات 

عاجل : مندوبية الصحة تزف بشرى سارة لساكنة مكناس

عاجل : مندوبية الصحة تزف بشرى سارة لساكنة مكناس

علم موقع مكناس بريس، من مصدر مطلع ان المندوبية الاقليمية لوزارة الصحة، ستعلن بعد زوال اليوم عن حالتي شفاء جديدتين، مقابل عدم تسجيل أية إصابة جديدة.

وحسب نفس المصدر، فالحالتين المتعافيتين، هما سيدتان كانتا تخضغان للعلاج بمستشفى سيدي سعيد، وهو المستشفى الذي غادره جل المصابين ولم يتبقى فيه سوى ثلاثة مرضى، حالتهم الصحية جيدة.
من جهة أخرى، كشف مصدر من مندوبية الصحة بمكناس، أن الحالة الوبائية بمكناس مستقرة وتحت السيطرة، مضيفا ان جل التحاليل التي خضع لها مخالطوا المصاب الأخير، جاءت سلبية، ليبقى إجمالي المصابين على صعيد عمالة مكناس مستقرا في 118 حالة، تبقى منهم ثلاثة مصابين فقط تحت العلاج.
وحسب نفس المصدر، فالنتائج الإيجابية التي حققتها مدينة مكناس، في مواجهتها للوباء، تأتي بفضل تضحيات جسام لكافة مكونات الأطر الصحية من أطباء وممرضين وإداريين وتقنيين ومستخدمين، الى جانب تظافر جهود جميع السلطات المحلية والأمنية والمؤسسات المنتخبة، وكذا انخراط عموم المواطنين، الذين لازالو مطالبين بمزيد من اليقظة والحذر، الى حين القضاء نهائيا على انتشار الوباء ببلادنا.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-05-18 17:01:09

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك