آخر الأحداث والمستجدات 

مداهمة ثلاثة مقاهي بعمالة مكناس وتوقيف العشرات من زبائنها بعضهم ضبطوا متلبسين بتدخين الشيشة

مداهمة ثلاثة مقاهي بعمالة مكناس وتوقيف العشرات من زبائنها بعضهم ضبطوا متلبسين بتدخين الشيشة

شهدت جماعة ويسلان، ليلة أمس الأحد، حالة استنفار أمني غير مسبوق، إثر مداهمة مقهى سري للشيشة، مما أسفر عن اعتقال صاحبه وكافة زبنائه متلبسين بخرق حالة الطوارئ.

وحسب مصادر للموقع، فقد قامت عناصر مفوضية أمن ويسلان بتنسيق مع السلطات المحلية والقوات المساعدة، بمداهمة مقهى منزل سكني، بعد توصلها بإخبارية تفيد بتواجد مجموعة من الأشخاص داخله في وضع مريب، قبل أن يتبين بعد مداهمته بأمر من النيابة العامة المختصة، أن الأمر يتعلق بمقهى سري يقدم كافة المشروبات لزبنائه سواء الراشدين أو القاصرين، إلى جانب مدخن النرجيلة أو ما يعرف بالشيشة.
وحسب نفس المصدر فقد اعتقلت العناصر الأمنية، صاحب المنزل وابنه، كما قامت باقتياد 25 من زبنائهم، من بينهم قاصرين، إلى مقر مفوضية الأمن للتحقيق معهم.
من جهة أخرى وفي عملية مماثلة، اعتقلت مصالح الأمن بمدينة مكناس، صبيحة أمس الأحد صاحب مقهى للشيشة وأحد زبنائه وسط المدينة بحي حمرية. كما قامت عناصر الدرك الملكي كذلك بمداهمة مقهى بجماعة الدخيسة ضواحي مكناس، وتوقيف صاحبه ومجموعة من زبائنه، في حالة تلبس بخرق حالة الطوارئ.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : برلمان.كوم
التاريخ : 2020-06-02 00:38:39

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك