آخر الأحداث والمستجدات 

معاهد التكوين الخاص تستعد لاستئناف نشاطها وفق تدابير وقائية صحية صارمة : معهد IPFOPS نموذجا (صور + فيديو)

معاهد التكوين الخاص تستعد لاستئناف نشاطها وفق تدابير وقائية صحية صارمة : معهد IPFOPS نموذجا (صور + فيديو)

استأنفت معاهد التكوين الخاصة، مطلع الأسبوع الجاري، نشاطها وسط اجراءات احترازية وتدابير وقائية صحية صارمة، والنموذج نقدمه بالصور للمعهد الخاص للتكوين في مهن الصحة IPFOPS مكناس،الذي باشر نشاطه بشكل رسمي، لاستقبال الراغبين في التسجيل للموسم الدراسي المقبل.

واتخذت إدارة المعهد مجموعة من التدابير الوقائية لحفظ الصحة، تتوافق مع التوجيهات الرسمية، خاصة المعلن عنها من طرف وزارة الصحة، لمواجهة فيروس كورونا كوفيد19.

ويشمل برنامج إعادة فتح مقر المعهد، وعودة طاقمه الإداري والبيداغوجي، مخططا لاستئناف العمل بشكل تدريجي ومتطور، يرتكز على توصيات المختصين في مجال الصحة، بشكل يضمن العمل بكل أريحية داخل فضاء المعهد، مع مراعاة تنظيم الولوج إليه، والحفاظ على المسافة الكافية، سواء بين زواره أو فريق العمل.

تجدر الإشارة الى أن معهد IPFOPS، قام منذ الإعلان عن حالة الطوارئ، ببرمجة خطة عمل، تضمن استمرارية التكوين النظري، لفائدة طلبته،سواء الممرضين أو المروضين الفيزيائيين أوالقابلات، حيث تم في هذا الإطار خلق فضاء لبث الدروس الإفتراضية، بشكل تفاعلي بين الدكاترة والأساتذة المؤطرين والطلبة، الى جانب برمجة كافة وسائل تقييم المستوى المعرفي وأساليب الدعم.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-06-18 19:00:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك