آخر الأحداث والمستجدات 

حجز أزيد من ألفي قنينة خمر داخل مستودع سري بضواحي مكناس

حجز أزيد من ألفي قنينة خمر داخل مستودع سري بضواحي مكناس

أوقفت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مكناس، أخيرا، ثلاثينيا، متلبسا بحيازة كميات مهمة من المشروبات الكحولية داخل مستودع سري بمنطقة “مجاط” على مشارف الطريق الرابط بين مكناس والحاجب.

وكشفت المعلومات الأولية للبحث،أن إيقاف المشتبه فيه جرى إثر عملية مراقبة وترصد قامت بها العناصر الأمنية بالحي الصناعي بمنطقة “مجاط ” ضواحي مكناس، أسفرت عن اعتقال زبون في حالة سكر وبحوزته قنينة خمر اقتناها من المستودع المشبوه، ما ساعد على ضبط المعني بالأمر متلبسا بحيازة والاتجار في المشروبات الكحولية بطريقة سرية.

وحجزت العناصر الأمنية لدى الموقوف، 2025 قنينة من مختلف أنواع الخمور، معدة للترويج بالمنطقتين المذكورتين، تزامنا مع إغلاق الحانات والمحلات المخصصة لبيع الخمور في فترة الحجر الصحي وحالة الطوارئ التي تعرفها البلاد،حيث تلقى هذه المادة المحظورة رواجا كبيرا وإقبالا مهما، بالإضافة إلى سيارة في ملكية المتهم ودراجتين ناريتين لمساعديه يعملان على ترويج المشروبات الكحولية بطريقة سرية،وكذا هواتف محمولة ومبالغ مالية يحتمل أن تكون من عائدات بيع الخمور.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حميد بن التهامي
المصدر : الصباح
التاريخ : 2020-06-15 20:42:28

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك