آخر الأحداث والمستجدات 

شاحنة محملة بالبطيخ تتسبب في فاجعة بالحاجب : ستة قتلى والحصيلة مرشحة للإرتفاع

شاحنة محملة بالبطيخ تتسبب في فاجعة بالحاجب : ستة قتلى والحصيلة مرشحة للإرتفاع

اهتزت مدينة الحاجب، مساء يومه الخميس، على وقع حادثة سير خطيرة، وقعت على مستوى مدخل المدينة، عند المفترق الطرقي المؤدي الى كل من مدينتي آزرو وإفران.

الحادث حسب مصادر لمكناس بريس، وقع بعد فقدان سائق شاحنة محملة بالبطيخ، السيطرة على الفرامل، مما أدى الى اصطدامه بقوة، مع عشر سيارات إحداها بجانب الطريق، والأخرى كانت قادمة من الإتجاه المعاكس، مما تسبب في فاجعة حقيقية، وخسائر كبيرة بشرية ومادية.

والى حدود الساعة، لم تعلن سلطات الحاجب عن أية حصيلة لهذه الحادثة المفجعة، باستثناء تأكد وفاة ستة أشخاص من بينهم سائق سيارة أجرة من الصنف الصغير، الذي يجهل ما اذا كان وحيدا أو معه ركاب، فيما لازالت عملية إجلاء باقي الضحايا مستمرة الى حدود كتابة هذه الأسطر، ولنا عودة بتفاصيل أكثر فور توصلنا بها، للحديث عن هذا الحادث الأليم.

هذا واستنفر الحادث جميع الأجهزة على مستوى عمالة الحاجب سواء الأمنية والوقاية المدنية والقوات المساعدة، الى جانب مختلف المصالح التابعة لمندوبية الصحة، ومستشفى الأمير مولاي حسن.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-06-18 19:18:42

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك