آخر الأحداث والمستجدات 

ربورطاج : ضيعة بيداغوجية تستهوي ساكنة جهة فاس مكناس بمدينة البهاليل مع بداية فصل الصيف

ربورطاج : ضيعة بيداغوجية تستهوي ساكنة جهة فاس مكناس بمدينة البهاليل مع بداية فصل الصيف

عرفت ضيعة اليد الخضراء GREEN HAND، التي تتواجد على مستوى مدينة البهاليل بين فاس وصفرو، إقبالا كبيرا مع بداية فصل الصيف، من طرف مئات الأسر من ساكنة جهة فاس مكناس.

الضيعة تبعد عن مدينة مكناس حوالي 45 دقيقة عبر الطريق السيار، وب20 دقيقة عن مدينة فاس، فيما تبعد بأقل من 10 دقائق عن مدينة صفرو، الامر الذي جعلها نقطة تلاقي لساكنة الجهة، الراغبين في الاستمتاع بأجواء البادية وفق ظروف استقبال جيدة.

وتتميز الضيعة التي تتوسط منطقة فلاحية خصبة، بتنوع مرافقها، حيث تتوفر على قاعة مخصصة للاجتماعات و الندوات، ومطعم متخصص في الوجبات المغربية، الى جانب آخر للوجبات السريعة، كما تتوفر الضيعة على مجموعة من المسابح، بعضها مختلط والآخر خاص بالنساء، الى جانب قاعات للألعاب الترفيهية، ومنطقة للمغروسات، الى جانب توفرها على مجموعة من الحيوانات الأليفة كالخيول، والدواجن والمواشي.

وبإمكان زوار الضيعة تفقد كافة مرافقها، سواء من خلال جولة منظمة أو بشكل شخصي، بالإضافة الى إمكانية حجز غرف مفروشة للمبيت، تتوفر على كافة التجهيزات الضرورية، لاستقبال الضيوف في أحسن الظروف، مع إمكانية القيام بحجوزات عائلية من أجل صلة الرحم أو الحفلات العائلية الخاصة.

وتعتبر ضيعة GREEN HAND البيداغوجية، قبلة طيلة السنة للرحلات المدرسية، حيث توفر عروضا خاصة بالتلاميذ والطلبة، تجمع بين الإفادة والإستمتاع.

لزيارة ضيعة GREEN HAND، فهي تبعد بست كيلومترات فقط عن مخرج الطريق السيار المؤدي الى صفرو، وبالضبط بمنطقة البهاليل .

 

 

للإستعلام والاستفسار :

العنوان : Rte de Sefrou, direction Douar Bahlil Fès

الهاتف : 0662742807

الصفحة الرسمية للضيعة على الفيسبوك : https://www.facebook.com/greenhand.restaurant.cafe/

البريد الالكتروني : fesgreenhand@gmail.com

الإحداثيات : Coordonnées GPS : 33.880476 / -4.872010

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-07-22 18:31:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك