آخر الأحداث والمستجدات 

اعتداء جديد يطال الأطر الطبية والتمريضية العاملة بمستشفى محمد الخامس بمكناس

اعتداء جديد يطال الأطر الطبية والتمريضية العاملة بمستشفى محمد الخامس بمكناس

تعرضت ممرضة وطبيبة بقسم المستجلات بمستشفى محمد الخامس بمكناس،مساء يومه الأربعاء، لاعتداء جسدي خطير، من طرف شخصين جاءا للاستشفاء.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فقد كانت الطبيبة بصدد الكشف عن أحد المرضى، قبل ان تأتي الممرضة رفقة مريض آخر، في حالة خطيرة ومستعجلة، يشتغل مساعد ميكانيكي، أصيب في ورش عمل، حيث طلبت من الطبيبة التدخل لإنقاذه بإخراج مفك براغي (طورنوفيس) من أحشائه، الأمر الذي لم يستسغه المريض الأول، ليدخلا في مشاداة كلامية، انتهت بتوجيه لكمات الى الممرضة مباشرة في الوجه، فقدت على اثرها أسنانها الأمامية.
هذا وحاولت الطبيبة التدخل للدفاع عن زميلتها، لتحصل هي الأخرى على نصيبها من الاعتداء، ليحاول بعد ذلك الفرار الى خارج المستشفى، قبل ان يتدخل حراس الأمن الخاص، الذين أمسكوا بهما، الى حين وصول العناصر الأمنية.
تجدر الاشارة الى ان اطر مستشفى محمد الخامس بمكناس، نظموا بحر الأسبوع الماضي، وقفة احتجاجية للتنديد بالاعتداءات المتكررة التي تطالهم،آخرها واقعة المحامي وطبيب المستعجلات، في غياب أي تدخل للجهات المعنية، لتوفير الحماية الضرورية لهم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-07-16 02:00:56

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك