آخر الأحداث والمستجدات 

لجان من القوات العمومية والسلطة تجوب مقاهي ومطاعم مكناس للحرص على تطبيق الاجراءات الوقائية (صور)

لجان من القوات العمومية والسلطة تجوب مقاهي ومطاعم مكناس للحرص على تطبيق الاجراءات الوقائية (صور)

باشرت سلطات عمالة مكناس، مؤخرا، حملة ميدانية، للوقوف على مدى احترام وتطبيق الاجراءات الاحترازية، للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وحسب مصدر لمكناس بريس، فمن المنتظر أن تشمل هذه الحملات الميدانية، التي تشرف عليها السلطات المحلية بتنسيق مع القوات المساعدة وعناصر الأمن الوطني، مختلف المقاهي والمطاعم، والمرافق العمومية، وكذا الساحات والتجمعات السكانية، للحرص على تنزيل الاجراءات الوقائية.
وعاينت مكناس بريس،مساء يومه السبت، إحدى هذه الحملات، على مستوى شارع محمد السادس، بتراب الملحقة الإدارية الثامنة، حيث أشرف قائد المنطقة مرفوقا بأعوان السلطة المحلية، والقوات المساعدة وعناصر الأمن، على مراقبة مدى احترام تطبيق الاجراءات الوقائية، والقرارات المصاحبة لإعادة افتتاح المقاهي والمطاعم، مع توجيه إنذارات شفوية للمخالفين، تحت طائلة إغلاق محلاتهم، في حالة عدم تنزيل الملاحظات والتوجيهات المتضمنة لمحضر المعاينة الذي قامت به اللجنة، في أجل لا يتعدى 48 ساعة.
وتأتي هذه الحملات الميدانية، بعد أخرى تحسيسية، قامت بها دورية من السلطات، باستعمال مكبرات الصوت، جابت مختلف أحياء المدينة، تنبه فيها الى حساسية الوضع، والى ضرورة التقيد بالتوجيهات والقرارات المعلن عنها، خاصة ارتداء الكمامات الوقائية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-07-25 23:07:44

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك