آخر الأحداث والمستجدات 

أرباب الفنادق بجهة فاس مكناس يدينون تصريحات رئيس المجلس الجهوي للسياحة التي انتقد فيها سلوك السائح المغربي

أرباب الفنادق بجهة فاس مكناس يدينون تصريحات رئيس المجلس الجهوي للسياحة التي انتقد فيها سلوك السائح المغربي

فجرت مداخلة للرئيس المنتدب للمجلس الجهوي للسياحة، بجهة فاس مكناس، انتقد فيها سلوك السائح المغربي، خلال استضافته في برنامج إذاعي، غضب جمعيات الصناعة الفندقية على صعيد الجهة، التي وصفت في بيان لها، مداخلته بغير المسؤولة.

وحسب نفس البيان، الذي توصل الموقع بنسخة منه، والذي يحمل توقيع نسيج جمعيات الصناعة الفندقية لكل من مدينة فاس، ومكناس الحاجب، وكذا جمعية دور الضيافة بجهة فاس مكناس، فمداخلة رئيس “ما يسمى بالمجلس الجهوي للسياحة بجهة فاس مكناس، معزولة ولا تمثل مهنيي قطاع السياحة بالجهة”.

وتأتي هذه التصريحات، حسب البيان، في عز المجهودات التي تبذلها الحكومة ومعها الفاعلين السياحيين، لإنقاذ القطاع السياحي من تداعيات جائحة كورونا، وكذا بالموازاة مع الحملة الدعائية والتواصلية الواسعة التي أطلقها المكتب الوطني المغربي للسياحة، لتشجيع السياحة الداخلية، وتشجيع المواطنين على الحجز داخل الوحدات الفندقية المغربية بمختلف مدن المملكة.

وعبرت جمعيات الصناعة الفندقية الموقعة على البيان، عن اعتذارها للمستمعين، لما تضمنته هذه التصريحات، مجددة استنكارها لها، ومحملة كامل المسؤولية للجهة التي تفوهت بها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-08-13 16:19:30

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك