آخر الأحداث والمستجدات 

مواطنون وسائقون بعين جمعة يطالبون عامل مكناس بالتدخل لمراقبة أشغال الطريق الإقليمية 705

مواطنون وسائقون بعين جمعة يطالبون عامل مكناس بالتدخل لمراقبة أشغال الطريق الإقليمية 705

لازالت الأشغال العشوائية التي ميزت الشطر الأول من مشروع تهيئة الطريق الإقليمية 705، الرابطة بين جماعتي عين الجمعة ومكناس، تثير الكثير من ردود الأفعال.

وانتقد مجموعة من السائقين المهنيين، في فيديو، تم تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، عجز مديرية التجهيز بمكناس، على تنزيل دفتر التحملات الخاص بالصفقة، وحث المقاولة المكلفة بإنجاز المشروع، على الالتزام به والتسريع من وتيرة الأشغال، على غرار الشطر الثاني من نفس المشروع، الذي انطلق بعد الشطر الأول بعدة أشهر، وشارف على الانتهاء، حيث استحسنت الساكنة ومعها السائقين جدية المقاولة المكلفة به.

وناشدت الساكنة، التي استبشرت خيرا بهذا المشروع الذي انتظرته لأزيد من عقدين، عامل عمالة مكناس، و وزير التجيهز والنقل، للتدخل العاجل، وإيفاد لجنة تحقيق للوقوف على الخروقات التي ميزت الشطر الأول من المشروع، فيما عبر مجموعة من السائقين المهنيين، عن عزمهم تنظيم وقفة احتجاجية للتعبير عن معاناتهم اليومية مع هذه الطريق في جزئها المتعلق بالشطر الاول من المشروع، والذي تسبب لهم في خسائر مادية كبيرة، نظرا لحجم الضرر الذي ألحقته الأشغال بسياراتهم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-08-19 15:52:42

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك