آخر الأحداث والمستجدات 

ولاية أمن مكناس تكشف تفاصيل اعتقال قاصر متهم في جريمة قتل

ولاية أمن مكناس تكشف تفاصيل اعتقال قاصر متهم في جريمة قتل

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، أمس الاثنين 24 غشت الجاري، وذلك لتحديد ظروف وملابسات ارتكاب قاصر، يبلغ من العمر 16 سنة، لجناية الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت.

وحسب مصدر أمني، فقد أوقفت عناصر الشرطة القضائية القاصر المشتبه فيه على مستوى نقطة للمراقبة المرورية بشارع الحزام الطويل بمدينة مكناس، أثناء قيادته لسيارة خفيفة وإلى جواره الضحية البالغ من العمر 48 سنة، والذي كان يحمل جروحا بليغة تسببت في وفاته.

 وحسب نفس المصدر فتشير المعطيات الأولية للبحث، إلى أن القاصر المشتبه فيه كان يرافق الضحية على متن سيارته حيث دخلا في خلاف، يجري حاليا التحقق من خلفياته الحقيقة، وذلك قبل أن يعرضه لاعتداء جسدي قاتل باستعمال السلاح الأبيض.

وقد تم الاحتفاظ بالقاصر المشتبه فيه تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-08-25 20:19:31

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك