آخر الأحداث والمستجدات 

جدل بإفران بسبب فنانين خرقوا اجراءات حالة الطوارئ

جدل بإفران بسبب فنانين خرقوا اجراءات حالة الطوارئ

وجهت فعاليات محلية بإقليم إفران انتقادات لاذعة لمجموعة من الفنانين، الذين جاؤوا للمدينة في إطار زيارة للترويج السياحي،وذلك على خلفية عدم التزامهم بالاجراءات الوقائية.

وتداول مجموعة من النشطاء بإقليم إفران صورا، وفيديوهات، نشرها بطلي السلسلة الرمضانية "ياقوت وعنبر"، الفنانين ربيع الصقلي و الفنانة فاطمة الزهراء قنبوع، الى جانب الفنانة ابتسام لعروسي، التي كانت برفقتهما، حيث ظهروا بشكل لا تحترم فيه اجراءات التباعد الاجتماعي، وغير مرتدين للكمامة الواقية، الامر الذي جر عليهم غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستغرام، وكذا الفاعلين الجمعويين بمدينة إفران، الذين صدحت حناجرهم بتوعية المواطنين وتحسيسهم في عشرات الحملات التي انخرطوا فيها الى جانب السلطات المحلية.

تجدر الاشارة الى ان المجلس الجهوي للسياحة بجهة فاس مكناس، استعان منذ بداية الأسبوع الجاري، بمجموعة من الفنانين، للترويج السياحي لأقاليم جهة فاس مكناس، وهي الحملة التي انتقدها مجموعة من الفاعلين في المجال السياحي، نظرا لمحدودية مردوديتها في التسويق للمنتجات السياحية على صعيد الجهة.
جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : برلمان.كوم
التاريخ : 2020-09-27 17:58:47

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك